القانون التجاري و الإلتزامات الدولية

إن سوق شمال إفريقيا و بلاد المغرب العربي و دول الشرق الأوسط بالإضافة إلى دول الخليج العربي هي سوق تبقى مفتوحة و قابلة للتعامل مع دول العالم الأخرى و هدا في مختلف المجالات, سواء سوق التغدية, الأجهزة الإلكترونية و التجهيزات الصناعية المتنوعة , السيارات و النقل, الطاقة و وسائل تقليص إستعمالها, و غيرها من مجالات و مشاريع متنوعة و متععدة. 

 

يبقى أن الدخول إلى هدا السوق العربي غير سهل معظم الشركات الأجنية و هدا لخصصوصياته و وجود بعض الصعوبات التقنية, الإدارية و المالية. 

يسعى فريقنا و خبراءنا لمساعدة الشركات , المنظمات و رجال الأعمال لدراسة الأسواق الدولية و المحلية, و تسهيل العمليات التجارية بما فيها تسويق مباشر أو عن طريق متعاملين معتمدين. بالإضافة لدالك نقدم خدمات و معلومات محدثة و موثوقة بخصوص كل المتغيرات و النقط التي تؤثر بصفة مباشرة و غير مباشرة في السويق و البيع. 

 

 

 

الإستثمار في الجزائر 

تعتبر السوق الجزائرية المثال الأحسن لللإنفتاح في ما يخص الإستثمار و التجارة الدولية, غير أن هناك الكثير من النقائص و التي تعتبر هي أيضا فرص مستقبلة للإستمار و للإستغلال. لقد خصصت برامج و أجهزة الدولة لتسهيل الإستثمارات الدولية عن طريق هده الوكالات و المجلس الوطني للإستمار. 

وتبقى الجزائر مجالا مفتوحا بالنسبة للمؤسسات و الشركات الصغيرة و المتوسطة, و نتصور بعد دراستنا أن هنالك أكثر من 80% من السوق المفتوحة لهده الشركات.

تبقى شركتنا تحت تصرفكم للحصول على معلومات كافية و دقيقة حول السوق الجزائرية و خصائصها. كما نقوم أيضا التكفل بمطالب زبائننا و التنقل معهم لمقابلة شخصيات رسمية في إيطار العمل المشترك و التنمية الإقتصادية في الجزائر.

 

 

 

العنوان :

 

117 شارع ديدوش مراد 

16004 الجزاذر العاصمة 

الجزائر 

 

الطابق الثالث 

البريد الإلكتروني : 

info@aitamar-lawyers.com

الهاتف و الفاكس :

الهاتف 193746 21 (0) 213 + 

 الفاكس 193746 21 (0) 213 +   النقال69 0505 550 (0) 213 +   النقال 006 666 19 151 49 +

   Skype: In2ternational         

جميع الحقوق محفوظة 2014 

 

Designed & published by Mikah - Algeria 2014      v2.1